القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفاش تربح فلوس من الانترنت 2021 ؟


بفضل الإنترنت ، هناك عدد لا حصر له من الطرق لربح المال عبر الإنترنت. فيما يلي 15 طريقة فقط يمكنك من خلالها ربح بعض الأموال الإضافية على الجانب.
من المحتمل أن يؤدي ربح المزيد من المال إلى حل الكثير من مشاكلك.لحسن الحظ ، في عصر الإنترنت ، أصبح ربح أموال إضافية (أو راتبك بالكامل) عبر الإنترنت أمرًا سهلاً للغاية إذا كنت تعرف أين تبحث.
فيما يلي 15 طريقة لربح (وتوفير المال) عبر الإنترنت:

1. استطلاعات عبر الإنترنت



في حين أن إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت لن يجعلك ثريًا بأي حال من الأحوال ، فإن بضع دقائق من وقتك يمكن أن تربح بضعة دولارات إضافية. Swagbucks يسمح لك Swagbucks بربح النقاط ثم استبدالها ببطاقات الهدايا أو استرداد النقود. ويتوفر خيار استرداد النقود لأكثر من 1500 متجر تجزئة بما في ذلك Amazon و Starbucks و Target إلخ. الكثير من الخيارات! وإليك كيفية عملها: تربح نقاطًا عن طريق التسوق عبر بوابتهم ، وملء الاستبيانات ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك. أفضل جزء هو أنه يمكنك الاشتراك مجانًا! بالإضافة إلى أنهم يقدمون حاليًا مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات.

2. كن مستقلا



إذا كانت لديك موهبة ، فهناك احتمالات ، يمكنك بيع مهاراتك. سواء كنت كاتبًا أو فنانًا أو مصمم جرافيك أو مصورًا وما إلى ذلك ، فهناك عمل مستقل لك. دعنا نغطي بعض الزوايا التي يمكن أن تتخذها لحسابهم الخاص. الكتابة المستقلة أصبح من الأسهل أكثر من أي وقت مضى أن تصبح كاتبًا مستقلاً (جميع كتابنا في Money Under 30 يعملون لحسابهم الخاص). مع ما يقال ، إذا كنت بدأت للتو ، فقد يكون من الصعب العثور على وظيفة كتابية ستدفع لك أكثر من بنسات. لدينا هنا نصائح حول كيفية الحصول على وظيفة مستقلة. أيضا ، مكان جيد لبدء البحث هو Fiverr. يطلق عليه اسم Fiverr ، لأن معظم الأشخاص سيتقاضون 5 دولارات فقط مقابل خدماتهم - لا يزال بعض الأشخاص يفعلون ذلك ، بينما يتقاضى آخرون رسومًا أكثر بكثير. تعليم عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في التدريس ولديك بعض وقت الفراغ ، ففكر في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. EF ، شركة تعليمية عبر الإنترنت يمكنك أن تربح فيها ما يصل إلى 2000 دولار شهريًا ، مما يجعلها نشاطًا جانبيًا رائعًا. VIPkid هي خدمة ممتازة أخرى تربط المعلمين والمعلمين في أمريكا الشمالية بالطلاب في الصين من أجل دروس اللغة الإنجليزية الفردية. عملية التقديم صارمة ، ولكن يمكنك جني ما بين 14 و 22 دولارًا في الساعة - ليس بالضرورة الأكثر تنافسية ، ولكن لا يزال لائقًا. قم بمهام صغيرة إذا لم تكن عرضة للإبداع ، فلا يزال بإمكانك جني الأموال عبر الإنترنت من خلال تقديم خدمات العامل الماهر (أو المرأة) على TaskRabbit. تتضمن العديد من المهام المُعلن عنها على TaskRabbit مهامًا مثل: تجميع الأثاث معًا متحرك تشغيل المهمات جمع البقالة

القيام بالمهام

جنبًا إلى جنب مع TaskRabbit ، يمكنك البحث في قسم "المهام" في Craigslist. العديد من المهام عبارة عن خدع ، لكن هناك بعضًا منها شرعيًا. هناك المهام التي تتضمن مهارات الكمبيوتر ، ومهارات الكتابة ، والعمالة العامة ، والتنظيف ، وما إلى ذلك.

3. استثمر مع مستشار آلي



يضع مستشارو Robo استثماراتك في برنامج تجريبي تلقائي. مع العديد من مستشاري الروبوتات ، كل ما عليك فعله هو اختيار المخاطرة وأهدافك وتمويل حسابك. سوف يتكفل مستشار الروبوت بالباقي. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار ، ولكنهم قد لا يفهمون خصوصيات وعموميات الاستثمار ، يمكن أن يساعد المستشارون الآليون. Betterment Betterment هي منصة استثمار بسيطة. يمكنك بسهولة فتح حسابات فرعية تستخدم محافظ مختلفة للوصول إلى أهداف متعددة. كما أنها غير مكلفة بشكل مدهش! تتقاضى خطة Betterment الرقمية 0.25٪ سنويًا. ستتمتع بإمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من الخدمات بالإضافة إلى رسائل الجوال إلى أحد المستشارين M1 Finance M1 Finance هو مستشار آلي مختلط ووساطة تقليدية ، مما يعني أن لديك قدرًا أكبر من التحكم في اختيار محفظتك أكثر من مجرد مستشار آلي. يتيح لك M1 انتقاء واختيار "شرائح دائرية" (استثمارات مختلفة) ، والتي تشكل محفظتك. M1 Finance مجاني تمامًا ، لذلك يجب على أي مستثمر مبتدئ التحقق منها. Wealthfront مثل Betterment ، لدى Wealthfront الكثير لتقدمه للمستثمرين. باستخدام Wealthfront ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من المحافظ الحالية وتعديلها عن طريق إضافة أو حذف ETF لجعلها تناسب احتياجاتك. أو يمكنك إنشاء محفظة مخصصة والاستثمار في الأشياء التي تهمك كثيرًا ، سواء كان ذلك استثمارًا مسؤولًا اجتماعيًا أو استثمارًا في فئات مثل الرعاية الصحية أو الطاقة النظيفة.

4. الاستثمار في العقارات



يعد الاستثمار في العقارات عبر الإنترنت شكلاً رائعًا من الدخل السلبي إذا كنت معرضًا لمخاطر قليلة. يشمل التمويل الجماعي العقاري العديد من المستثمرين يستثمرون مبالغ صغيرة من المال في المشاريع العقارية. هناك شركتان من الشركات الرائدة في مجال التمويل الجماعي العقاري. روفستوك واحد. يركزون على منازل الأسرة الواحدة التي يمكنك شراؤها واستخدامها كممتلكات للإيجار. إنها منصة للمستثمرين تم إنشاؤها من قبل المستثمرين ، ولهذا السبب لا توجد رسوم للانضمام إلى عقاراتهم والبحث فيها. اسم آخر معروف في عالم التمويل الجماعي العقاري هو Fundrise. لديهم حد أدنى للاستثمار منخفض للغاية يبلغ 500 دولار فقط (وهو أمر غير معروف تقريبًا في صناعة العقارات) ، ويذكر Fundrise أن عوائدهم السنوية تتراوح عمومًا من 8.7٪ إلى 12.4٪.

5. استثمر مع وسيط



يخيف سوق الأسهم الكثير من الناس ، ولكن يصبح استثمار أموالك في الأسهم أسهل وأسهل ، حتى لو لم يكن لديك الكثير من المعرفة. ولكن لم يعد - هذا صحيح ، لا داعي للخوف من عالم الاستثمار مع وجود العديد من الخيارات الممتازة المتاحة. فيما يلي 4 أماكن جيدة لبدء الحفر. إذا كنت تستثمر من خلال شركة مثل E * TRADE ، فإنها توفر الكثير من أدوات الاستثمار حتى تتمكن من الاستثمار بمفردك ، ويمكنك تداول الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة مقابل 0 دولار. بالنسبة للمستثمرين الأكثر خبرة ، تجعل Zacks Trade التداول اليومي سهلًا وفعالًا من حيث التكلفة. يمكنك شراء الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والمزيد. أسعارهم بسيطة ومباشرة - يمكن إجراء تداولات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة مقابل 0.01 دولار لكل سهم (بحد أدنى 3 دولارات). تعتبر TD Ameritrade جذابة للمستثمرين الشباب لأنها لا تملك حدًا أدنى للاستثمار وتوفر الكثير من الأدوات لكل مستوى من الاستثمار. يمكنك أيضًا التداول من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم مما يجعله مريحًا للغاية. Ally Invest هي شركة تبرز حقًا من تلقاء نفسها من المجموعة لأنها لا تفرض رسوم عمولة ولا يوجد حد أدنى للحساب! بالنسبة للمتداول الموجه ذاتيًا ، هذا حلم أصبح حقيقة. يمكنك الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والسندات والصناديق المشتركة - لذلك هناك القليل من الأشياء للجميع.

6. كن مساعدًا افتراضيًا



يمكن أن يربح المساعدون الافتراضيون ما يصل إلى 16 دولارًا في الساعة. يمكنك العمل بدوام جزئي أو بدوام كامل ، ويمكن أن يكون جدولك مرنًا نسبيًا ، طالما أنه يتماشى مع من تعمل معه. ما تحتاجه لتكون مساعدًا افتراضيًا: حاسوب محمول سماعة أو هاتف محمول مهارات التواصل الجيد جدول مرن

7. بيع أو تأجير ممتلكاتك



قد يعني هذا بيع بعض الأشياء هنا وهناك على موقع Ebay ، أو تشغيل متجر كامل عبر الإنترنت ، أو تأجير منزلك (حسنًا ، هذا ليس عبر الإنترنت بالكامل ، ولكنه يبدأ من هناك). موقع ئي باي ebay قد تبدو Ebay مدرسة قديمة ، كما هو الحال مع Amazon و Etsy ، ولكن بيع الأشياء التي لا تحتاجها هو طريقة رائعة لربح أموال إضافية. يمكنك إنشاء حساب مجاني ، لكنك ستقتصر على مقدار ما يمكنك بيعه. إذا كنت تريد بيع أكثر من 50 عنصرًا شهريًا عبر الإنترنت ، فسيلزمك الاشتراك في أحد اشتراكات Ebay. المبتدئ: 4.95 دولار شهريًا مع اشتراك سنوي أساسي: 21.95 دولارًا شهريًا مع اشتراك سنوي قسط: 59.95 دولارًا شهريًا مع اشتراك سنوي المرساة: 299.95 دولارًا شهريًا مع اشتراك سنوي Enterprise: 2999.95 دولارًا شهريًا مع اشتراك سنوي لكل منها حدود بيع مختلفة ، وكلما زاد الاشتراك ، انخفضت الرسوم. إيتسي esty يعد إعداد Etsy أكثر إرضاءً من Ebay وحتى Amazon. ولكن ، تمامًا مثل Ebay و Amazon ، لدى Etsy بعض الرسوم التي يجب مراعاتها إذا كنت تخطط لبيعها بشكل عرضي فقط. جدول الرسوم هو كما يلي: 0.20 دولار أمريكي عن كل عنصر تقوم بإدراجه للبيع عند إجراء عملية بيع ، سيتم تحصيل رسوم معاملة تبلغ 3.5٪ من السعر الذي تعرضه لكل بطاقة بيانات كريغزلست إذا كنت ترغب في الذهاب إلى المدرسة القديمة الحقيقية ، فيمكنك بيع العناصر الخاصة بك على Craigslist. على الرغم من وجود الكثير من الأخطاء في Craigslist ، إلا أنه لا يزال أحد أكثر المواقع استخدامًا - لأنه مجاني في الغالب. بيع كتبك المدرسية الكتب المدرسية باهظة الثمن - باهظة الثمن بالنسبة لمعظم الناس. لذا ، إذا كان لديك كتب مدرسية قديمة ، فلن تنظر إليها مرة أخرى أبدًا - أو لم تنظر إليها مطلقًا في المقام الأول - فإن بيعها يمكن أن يعيد لك بعض المال الذي كان عليك إنفاقه. إذا اشتريت كتبك من Barnes and Noble ، فستسهل عليك إعادة بيعها في نهاية العام! استأجر منزلك على Airbnb ما لم تكن تعيش تحت صخرة ، ربما تكون قد سمعت عن Airbnb. إذا كان لديك غرفة إضافية أو حتى منزل كامل ترغب في تأجيره ، يمكنك ربح دخل جانبي ضخم. هناك تكلفة عندما يتعلق الأمر بالإدراج على Airbnb ، فسيتم محاسبتك بنسبة 3٪ من إجمالي الحجز. نظرًا لأنه يمكنك تعيين الأسعار ، فلا يزال لديك قدر كبير من التحكم في مقدار ما يمكنك ربحه كمضيف على Airbnb.

8. تحميل تطبيقات ربح المال



إذا كنت تتسوق بالفعل عبر الإنترنت ، فإن تنزيل تطبيقات ربح المال يمكن أن يربحك نقودًا في كل مرة تتسوق فيها. دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل التطبيقات.
MyPoints هي واحدة من المفضلة. يمكنك ربح ما يصل إلى 40 ٪ مرة أخرى على جميع مشترياتك لدى 2000 من كبار تجار التجزئة مثل Walmart و Home Depot و Best Buy و Amazon. كما أنها توفر رموزًا ترويجية في العديد من المتاجر عبر الإنترنت. أحد الأشياء المفضلة لدي في MyPoints هو أنه يمكنك استبدال نقاطك وقتما تشاء. كل ما عليك فعله هو صرف النقود والحصول على بطاقات الهدايا ، أو يمكنك تحويل الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك. إنه في الواقع سهل للغاية.
Dosh هو تطبيق استرداد نقدي جذاب لأن الجزء الخلفي من bash تلقائي بنسبة 100٪ مما يجعل عمليات الشراء أسهل. ما عليك سوى ربط بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك في التطبيق وستحصل تلقائيًا على استرداد نقدي كلما أجريت عملية شراء في موقع شريك. يشمل الشركاء Walmart و ASOS و GNC و Instacart و Sephora ، بالإضافة إلى أكثر من 15 ألف مطعم محلي وتجار تجزئة يقدمون ما يصل إلى 10٪ من النقود. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك نقل الأموال التي تربحها مباشرة إلى حسابك على PayPal أو Venmo بمجرد أن تربح 25 دولارًا على الأقل.
بالنسبة لمشتريات البقالة الخاصة بك ، يمكن أن تساعدك Fetch Rewards. بالإضافة إلى مسح الإيصالات ضوئيًا لعمليات الشراء الفعلية ، يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة eReceipts من Fetch. فقط اضغط على الأيقونة وقم بتوصيل التطبيق بالبريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك بعد ذلك البحث في حساب بريدك الإلكتروني عن الإيصالات الرقمية. ستحصل على نقاط مقابل أي عملية شراء أجريتها من العلامات التجارية المشاركة.
خيار آخر رائع هو Acorns وتجربتي هي أن Acorns يمكن أن تجعل أي شخص مستثمرًا. يساعدك على البدء في الادخار عن طريق تقريب مشترياتك على بطاقة الخصم أو الائتمان التي تختارها. ثم ، في كل مرة تحقق فيها مدخرات بقيمة 5 دولارات ، تستثمر Acorns أموالك في صناديق الاستثمار المتداولة. مريح للغاية. تكلف Acorns دولارًا واحدًا أو 3 دولارات أو 5 دولارات شهريًا اعتمادًا على الخطة التي تختارها - مما يجعلها خيارًا رخيصًا للمستثمرين الشباب. ها هي مراجعتنا عن Acorns.
أخيرًا ، Swagbuck ، خيار رائع آخر يتيح لك ربح بطاقات الهدايا والنقود للتسوق عبر الإنترنت ، ومشاهدة مقاطع فيديو معينة ، والإجابة على الاستطلاعات. يمكنك استرداد النقاط نقدًا من خلال PayPal ، أو الحصول على بطاقات هدايا من تجار التجزئة مثل Amazon و Walmart.

9. إنشاء مدونة



إذا كان بإمكانك إنشاء جمهور متخصص لمدونتك ، فيمكنك الحصول على راتب كامل - فقط اسأل مؤسسنا. لبدء جني الأموال عن طريق التدوين ، ستحتاج إلى استخدام أساليب إعلانية معينة ، وأفضل ما في المدونات الناشئة هو: الدعاية والتسويق بالعمولة يتيح التسويق التابع للمدونات الصغيرة البقاء في العمل. بدلاً من الدفع مقابل كل 1000 مشاهدة للصفحة أو لكل نقرة - وهي الوسيلة التقليدية - تتضمن إعلانات الشركات التابعة أن يدفع المعلن لناشرًا تابعًا (مدونتك) عندما يحيل عميلاً يدفع.

10.  مصمم جرافيك



مصمم جرافيك يخلق فنًا رقميًا لعملائه. وفي الواقع ، يعتبر ربح المال كمصمم جرافيك أسهل كثيرًا مما قد يعتقده البعض - يتطلب الأمر القليل من المثابرة.

أولاً ، ستحتاج إلى إنشاء محفظة. بعد ذلك ، يمكنك العثور على عملاء مباشرين للعمل معهم باستخدام مواقع مثل Fiverr ، حيث يمكنك بيع مواهبك. يمكنك أيضًا نشر مقاطع فيديو عن تعليمك التصميم الجرافيكي - مع وضع المنتج - والحصول على العملاء بهذه الطريقة.

11. الاشتراك في خدمة توصيل الطعام



لا يمكن أن يربحك استخدام خدمة توصيل الطعام المال بالضرورة ، ولكن يمكن أن يساعدك على توفير المال إذا وجدت نفسك باستمرار تتخلص من نصف الطعام الذي تشتريه. ترسل خدمات توصيل الطعام صندوقًا من الطعام كل أسبوع يحتوي على خضروات ولحوم وفواكه جديدة وفريدة من نوعها في بعض الأحيان ، وما إلى ذلك. إذا لم يكن لديك وقت للتسوق وتريد إعدادًا بسيطًا للوجبات يؤدي إلى وجبة جيدة ، فقد تكون خدمة الاشتراك في الطعام مثالية لك. تقدم معظم الخدمات أطعمة كافية متشابهة - يعتمد الأمر فقط على النطاق السعري الذي تريده. خدمات الطعام التي نوصي بها هي HelloFresh و Home Chef و Sun Basket و Purple Carrot و Freshly. جرب Freshly - احصل على خصم 60 دولارًا على أول 4 علب! وهناك خيار رائع آخر أرغب في طرحه وهو Blue Apron - خاصةً إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة في الطهي أو كنت ترغب في الاستفادة من خيارات الوجبات لـ Weight Watchers وكذلك النباتيين.

12. بيع الصور التي التقطتها



إذا كانت هوايتك هي التصوير الفوتوغرافي ، أو كنت تتطلع إلى أن تصبح مصورًا محترفًا ، فهناك طريقتان يمكنك البدء فيهما وربح بعض المال عبر الإنترنت. أولاً ، يمكنك بيع صورك لشركات الصور. بعض هذه الشركات تشمل: 123rf 500px Alamy Crestock
أو ، إذا كانت الكاميرا الوحيدة التي يمكنك الوصول إليها هي هاتفك الذكي ، فيمكنك بيع الصور التي تلتقطها بهاتفك. تشمل التطبيقات والشركات التي يمكنك بيعها ما يلي: Clashot EyeEm Foap Scoopshot

13. اكتب كتابًا إلكترونيًا



إن كتابة كتاب إلكتروني وبيعه يشبه إلى حد كبير إنشاء دورات عبر الإنترنت. مرة أخرى ، إذا كان لديك موضوع تريد الكتابة عنه - فقد يكون بسيطًا مثل الهوايات التي تحبها - يجب أن تكون الكتابة عنه أمرًا سهلاً ، وإذا كان بإمكانك العثور على موقع على استعداد لشراء كتابك ، فيمكنك الحصول على المزيد السيولة النقدية. يمكنك الاطلاع على Amazon Kindle Publishing - سيكلفونك عمولة في كل مرة تحصل فيها على عملية بيع ، لكن مدى وصولهم ضخم ، لذلك من المرجح أن تبيع المزيد من النسخ.

14. إنشاء دورات على الإنترنت



إذا كان لديك مجال معين لديك دراية به بشكل خاص ، فإن إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت يمكن أن يدر عليك بعض المال اللائق. يمكن أن تكون هذه دورة في أي شيء تقريبًا: مهارات الطهي ، والعلاج بالتدليك ، وكيفية العزف على الجيتار ، إلخ. سترغب في البدء بإنشاء مخطط تفصيلي للدورة - اعرضه على شخصين ، واطلب منهم إخبارك إذا كانوا يعتقدون أنهم سيتعلمون بالفعل كل ما تحاول تدريسه. بعد ذلك ، حان وقت إعداد دورتك التدريبية. تتم معظمها من خلال الفيديو ، مع تضمين أوراق العمل. عندما يحين وقت بيع دورتك التعليمية ، يمكنك البيع في أماكن مثل Zippy Courses.

15. قناة يوتيوب



إذا كنت جيدًا في التحدث أمام الكاميرا ولديك فكرة / منتج تريد مناقشته ، فقد يكون YouTube هو النظام الأساسي المثالي لك. يمكنك ربح المال على YouTube بعدة طرق: كن أحد شركاء YouTube الأموال الكبيرة على YouTube هي إذا استوفيت المتطلبات لتصبح شريكًا. هذا العام ، غيّر YouTube المتطلبات ليصبح شريكًا. يجب أن يكون لديك قناة وصلت إلى 4000 ساعة مشاهدة في الأشهر الـ 12 الماضية و 1000 مشترك. عندما تكون شريكًا ، تبدأ في ربح عدد المشاهدات التي تتلقاها. وإليك كيفية عمله: "يأخذ موقع YouTube حوالي 45٪ من عائدات الإعلانات ، على الرغم من اختلاف التكلفة لكل ألف ظهور (التكلفة لكل ألف) التي يتحملها المعلنون. يربح معظم الشركاء ما بين 0.30 دولار أمريكي إلى 2.50 دولار أمريكي لكل ألف ظهور ". اتصل بـ Google AdSense بمجرد أن تصبح شريكًا على Youtube ، يمكنك الاتصال بـ Google AdSense ، نظام الإعلان الخاص بهم. سيتم الدفع لك بناءً على عدد "مرات الظهور" التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا عندما ينقر شخص ما على إعلان أو يشاهده. وضع المنتج إذا تمكنت من إقناع الشركات برعاية مقاطع الفيديو الخاصة بك ، أو وضع منتجاتها في مقاطع الفيديو الخاصة بها ، فيمكنك تحقيق المزيد من الدخل. لكن سيتعين عليك إبلاغ YouTube بمواضع المنتجات هذه ، وإلا فقد يسحبون شراكتك.

ملخص

ربح المال عبر الإنترنت أصبح أسهل وأسهل. طالما لديك بعض المعرفة التكنولوجية ، يمكنك ربح القليل من المال الإضافي على الجانب. لدينا 15 فكرة فقط أعلاه ، ولكن هناك عدد لا حصر له من الأشياء التي يمكنك القيام بها لربح المال إذا كنت مبدعًا.

تعليقات